محليات

تربية الكرخ الثالثة تُصدر بياناً بخصوص حادثة حريق متوسطة الباقر للبنين

أصدرت مديرية تربية الكرخ الثالثة، اليوم الأربعاء، بياناً بخصوص حادثة حريق متوسطة للبنين.
وقالت المديرية في بيان تلقته الرشيد، ان “حريقا اندلع فجر اليوم، في متوسطة الباقر للبنين التابعة لقاطع التاجي والطارمية في منطقة سبع البور ما ادى الى احتراق عدد من الدفاتر الامتحانية لطلبة الصفوف غير المنتهية (الكورس الثاني)”.
واضاف انه “تم تشكيل لجنة تحقيقية للوقوف على حيثيات الحريق بأشراف مباشر من المدير العام التربية وبحضور كل من مديرة قسم الاشراف الاختصاصي ومدير قسم التاجي والطارمية وأعضاء اللجنة التحقيقية”، مطمأنة “الطلبة بأن حقوقهم محفوظة وسيتم معالجة الموقف حسب الاجراءات الاصولية”.
وتابعت ان “امتحان اليوم الاربعاء، جرى بانسيابية عالية وستستمر الامتحانات حسب الجدول الذي اعلنته المدرسة”، لافتة الى ان “نتائج التحقيق ستعلن لاحقاً”.
وأكدت ان “بناية المدرسة وسجلاتها واثاثها لم يطله الحريق”.
واقدم طالب، على اقتحام مدرسته وحرق الدفاتر الامتحانية في منطقة سبع البور شمالي بغداد.
وقال المصدر في حديث للرشيد، ان”طالبا اقدم فجر اليوم على الدخول الى مدرسته في سبع البور شمالي بغداد، مستغلاً عدم وجود احد وقام بكسر زجاج الغرفة التي بداخلها دفاتر الامتحانات الوزارية وقام بحرقها”.
واضاف، ان”قوة امنية وصلت مكان الحادث وفتحت تحقيق بالحادث ومراجعة كاميرات المراقبة للتوصل لمكان الطالب وحسب المعلومات ان الطالب لم يتمكن من الاجابة على الاسئلة الامتحانية”.

تعليقك