أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، اليوم الأحد، ارتفاع حصيلة ضحايا الهجمات الاسرائيلية على البلاد منذ اذار الماضي.
وذكرت الوزارة في بيان، ان “حصيلة العدوان الإسرائيلي على لبنان ارتفعت الى 4247 شهيدا و12195 مصابًا منذ الثاني من آذار الماضي”.

أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، اليوم الأحد، ارتفاع حصيلة ضحايا الهجمات الاسرائيلية على البلاد منذ اذار الماضي.
وذكرت الوزارة في بيان، ان “حصيلة العدوان الإسرائيلي على لبنان ارتفعت الى 4247 شهيدا و12195 مصابًا منذ الثاني من آذار الماضي”.