افاد مصدر أمني، اليوم الاحد، بأن قوة أمنية دخلت مقر شركة نفط الوسط في بغداد بحثاً عن متهمين بقضايا فساد.
وقال المصدر في حديث للرشيد، إن “قوة أمنية دخلت مقر شركة نفط الوسط قرب منطقة الفحامة ببغداد”.
وأضاف، أن “ذلك جاء على خلفية معلومات بوجود أشخاص متورطين بفساد مالي”.
مصدر للرشيد: قوة أمنية تدخل إلى شركة نفط الوسط بحثاً عن أشخاص متورطين بفساد مالي


