أعلن الجيش الإسرائيلي عن إصابة ضابطين وجنديين في اشتباك قريب مع مسلح في جنوب لبنان يوم أمس الخميس.
وذكر بيان الجيش أنه “تم نقل جميع المصابين إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج الطبي اللازم، فيما تم إبلاغ عائلاتهم بالحادثة”.
ولم يذكر الجيش الإسرائيلي تفاصيل إضافية حول ظروف الاشتباك أو هوية المسلحين، لكن إذاعة الجيش الإسرائيلي نقلت عن مصدر قوله، إن”الاشتباك وقع في بيت ياحون ومسلح من حزب الله ألقى قنبلة يدوية وجرى قتله”.


