استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، بعثة منتخبنا الأولمبي لكرة القدم، الحائز على بطاقة التأهّل لأولمبياد باريس.
وذكر مكتب السوداني في بيان تلقته الرشيد، ان”رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني استقبل بعثة منتخبنا الأولمبي لكرة القدم، الحائز على بطاقة التأهّل لأولمبياد باريس”.
ويوم أمس، وجه السوداني بتكريم بعثة المنتخب الأولمبي بعد تأهله إلى أولمبياد باريس.
السوداني يستقبل بعثة منتخبنا الأولمبي لكرة القدم الحائز على بطاقة التأهّل لأولمبياد باريس


