التقى رئيس مجلس النواب هيبت الحلبوسي، اليوم السبت، رئيسَ مجلس الشورى القطري حسن بن عبد الله الغانم، وذلك على هامش المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية المنعقد في القاهرة.
واوضح بيان لمكتب الحلبوسي تلقته “الرشيد”، انه “جرى، خلال اللقاء، بحث العلاقات بين البلدين الشقيقين، والتعاون والتنسيق البرلماني في المحافل الدولية إزاء القضايا ذات الاهتمام المشترك”.
واضاف، ان “اللقاء تناول تطورات الأوضاع في المنطقة، والتأكيد على أهمية دعم الجهود الرامية إلى ترسيخ الأمن والاستقرار، وتعزيز الحوار والتعاون بما يخدم مصالح شعوب المنطقة”.


