أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، عدم تسجيل أي حادث حريق خلال الأيام الـ(10) الأولى من شهر محرم الحرام.
وقال رئيس دائرة العلاقات والإعلام في وزارة الداخلية اللواء مقداد ميري في بيان تلقته الرشيد، إن “مديرية الدفاع المدني لم تسجل أي حادث حريق يُذكر طيلة فترة إحياء مراسم عاشوراء، وذلك منذ اليوم الأول من شهر محرم الحرام ولغاية اليوم العاشر”.
واعتبر ميري، أن “هذا المؤشر الإيجابي جاء بفضل تعاون المواكب الحسينية والمواطنين والتزامهم بإرشادات وتعليمات السلامة”.
وأشار إلى، أن “وزارة الداخلية تواصل العمل بمستوى عالٍ من الجاهزية لحماية الأرواح والممتلكات”.
وأشاد ميري “بجهود رجال الدفاع المدني وجميع الأجهزة الأمنية والخدمية التي أسهمت في إنجاح مراسم عاشوراء”، مؤكداً أن “سلامة المواطنين والزائرين ستبقى في مقدمة أولويات الوزارة في جميع المناسبات الدينية والوطنية”.


