أوضحت وزارة التربية، اليوم الاحد، آلية نقل الطلبة لصفوف المتوسطة والاعدادية.
وذكر بيان للوزارة تلقته الرشيد، أن “آلية نقل الطلبة بعد نصف السنة للصفوف (الأول والثاني المتوسط والرابع والخامس الاعدادي) من المدارس المشمولة بتدريس مادة الحاسوب الى المدارس غير المشمولة بتدريس المادة وبالعكس للعام الدراسي (2024/2023 )”.


