اعلنت المديرية العامة للاستخبارات والأمن، اليوم الثلاثاء، القاء القبض على ثلاثة متهمين بتجارة البشر والمخدرات في بغداد والمثنى وذي قار.
وذكرت المديرية في بيان تلقته الرشيد، ان ” مفارزها تمكنت من القاء القبض على احد المتهمين وفق قضايا الاتجار بالبشر حيث يقوم ببيع الفتيات القاصرات”.
واضافت، ان “ء القبض جاء من خلال تواجده في منطقة الكرادة وبصحبته فتاه قاصر كان يروم تهريبها وبيعها الى خارج البلاد،”.
واشارت إلى، اته “تم اتخاذ الاجراءات اللازمة بحقه واحاله الى القضاء”.
وتابعت، ان “مفارز المديرية العامة للاستخبارات والامن في محافظتي ذي قار والمثنى تمكنت ايضا من القاء القبض على اثنين من تجار ومروجي المواد المخدرة وبحوزتهما مادة الكريستال المخدرة وادوات تستخدم في التعاطي، صادره بحقهما مذكراتا قبض وفق احكام المادة (٢٨) مخدرات”،
ولفتت، إلى، انه “تم تسليمهما الى الجهات ذات الاختصاص”.


