رياضة

مدرب الاولمبي معلقاً على تأهل المنتخب: قادرون على تقديم الافضل مستقبلاً

أكد مدرب المنتخب الأولمبيّ العراقي، ميروسلاف سوكوب، اليوم الثلاثاء، قدرة اللاعبين على تقديم الافضل مستقبلاً بعد التأهل لربع نهائي كأس اسيا على حساب الاولمبي الكويتي.

وقال سوكوب، في مؤتمر صحفي عقب المباراة، إن “المنتخب الكويتي لم يكن في المتناول مطلقاً، خصوصاً بعد أن افتتح التسجيل وتحصل على ركلة جزاء كادت أن تصعب المباراة أكثر”، مؤكداً أن “اللاعبون كانوا على قدر المسؤولية وتجاوزوا جميع تقلبات المباراة ليعودوا إلى المواجهة لحسم اللقاء بنتيجة مريحة”.

وأضاف، أن “النتيجة كان من الممكن أن تتسع بشكل أكثر لو تم استثمار الفرص التي أتيحت لنا على امتداد الشوطين”، مردفاً: “أود أن أشكر اللاعبين الذين قاتلوا طيلة أيام منافسات المجموعة، وشخصياً راض على ما قدموه وأنا مؤمن بأنهم قادرون على تقديم الأفضل مستقبلاً”.

واوضح، أننا “نفكر دائماً بكيفية تحسين أداء المنتخب الأولمبي، لذا فأي منتخب سيكون منافساً في الجولة المقبلة سنلاقيه بقوة إيماناً بحظوظنا في الاستمرار بالمنافسة لأبعد نقطة في البطولة”.

واختتم سوكوب بالقول: “فرصة إيجابية أن يخوض منتخب أوزبكستان المنافس المقبل المباراة في مدينة قرشي، حيث سنشاهد مواجهتهم اليوم أمام إيران إضافةً إلى الإطلاع على مبارياتهم السابقة لتحديد إيجابياتهم وسلبياتهم”.

تعليقك