رياضة

الزاملي يعلن إنهاء خلافات الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية

اكد النائب الاول لرئيس مجلس النواب حاكم الزاملي، اليوم الخميس، انهاء خلافات الهيأة الإدارية لنادي القوة الجوية والتوصل لاتفاق بحل الادارة الحالية وانتخاب هيئة جديدة مطلع تموز المقبل.

وذكر المكتب الاعلامي للزاملي، في بيان تلقته “الرشيد”، ان “الاخير عقد اجتماعاً مع اعضاء الهيأة الإدارية لنادي القوة الجوية، لبحث أسباب الخلافات الأخيرة للإدارة ، والتوصل لحل جدري انهى جميع الخلافات داخل النادي ممثلاً بحل الهيئة الحالية وانتخاب اذارة جديدة قريبا ، بعد مخاطبة وزارة الشباب والرياضة رسمياً والتواصل مع قائد القوة الجوية”.

وقال الزاملي، بحسب البيان، ان “الجميع يعلم بأن الرياضة هي المتنفس الوحيد للعديد من شبابنا و اغلب ابناء شعبنا ، وهنا فأن الهدف الرئيسي للقائمين على هذا القطاع هو بنبذ الخلافات مهما كانت أسبابها والمضي بأتجاه النهوض بالواقع الرياضي واستقطاب الطاقات الشبابية”، مؤكدا ان “الخلافات داخل الأندية الرياضية انعكست سلبا على عموم مفاصل الرياضة و التي شهدت تراجعا ملحوظا خلال الفترة الماضية ، فضلا عن مستوى وانجازات النادي”.

واشار البيان، الى ان الاجتماع الذي حضره امين سر النادي، والأمين المالي وأعضاء الإدارة ، خرج بالاتفاق على تقديم استقالة جماعية لأعضاء الهيئة الادارية في الخامس من شهر تموز المقبل وتشكيل هيأة مؤقتة من أعضاء الهيئة العامة لادارة امور النادي لمدة أقصاها ثلاثة أشهر، ومن ثم تحديد موعداً لإجراء انتخابات لتشكيل هيئة إدارية جديدة”.

ولفت الى انه “سيتم اعتماد اسماء الهيأة العامة المسجلين بالمؤسسات الرسمية وهم ( ٢٦٤ ) عضواً، فضلا عن الغاء استثمار أرض النادي في منطقة الحبيببة”.

تعليقك