رياضة

كافاني يودع مانشستر يونايتد بتصرف "مشين"

متابعة – الرشيد

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم رسميا، رحيل مهاجمه الأورغوياني، إدينسون كافاني، عن ملعب "أولد ترافورد"، بعد نهاية الموسم الحالي.

ونشر مانشستر يونايتد مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، يتحدث فيه كافاني مع زميله التونسي حنبعل المجبري، ويعطي تعليمات للاعبين آخرين في فريق "الشياطين الحمر"، مرفقا بالتعليق: "سنفتقد توجيهاتك وخبرتك".

وأكد الألماني، رالف رانجنيك، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، رحيل كافاني عن الفريق، حيث قال خلال تصريحات صحفية: من التشكيل الأساسي لدينا، سيغادر إدينسون كافاني، حيث لن يلعب لهذا النادي الموسم المقبل.

واختار كافاني الرحيل عن مانشستر يونايتد بطريقة غير لائقة، إذ التقطت عدسات الكاميرات صورة للمهاجم وهو يوجه إشارة خارجة لبعض مشجعي "الشياطين الحمر"، وذلك أثناء توجهه لاستقلال حافلة الفريق عقب الهزيمة المذلة أمام كريستال بالاس (1-0) يوم الأحد الماضي، على ملعب "سلهرست بارك"، ضمن الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يكشف إدينسون كافاني، البالغ من العمر 35 عاماً، عن وجهته المقبلة بعدما ارتبط اسمه مع أكثر من فريق.

وانضم كافاني إلى صفوف مانشستر يونايتد في أكتوبر 2020، لمدة موسمين قادما من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، وشارك في 20 مباراة مع مانشستر يونايتد، هذا الموسم، في مختلف المسابقات، وسجل هدفين فقط وصنع هدفا واحدا، خلال مشاركاته في الدوري الإنجليزي.

تعليقك