رياضة

اوراها وصديق يصلان إلى بغداد للانضمام الى المنتخب الاولمبي

وصلَ، فجر اليوم السبت، لاعبا المُنتخب الأولمبيّ، الكسندر اوراها وكاردو صديق، للانضمامِ إلى تجمعِ مُنتخب دون 23 عاماً تحضيراً لنهائياتِ آسيا.
وأكدَ لاعبُ كوينز بارك رينجرز، الكسندر اوراها، على سعادته للتواجدِ في بلده العراق وانتظاره بشغفٍ أن يخوضَ المُبارياتَ أمام الجمهور العراقي، لافتاً إلى إن المُنتخبَ الأولمبي يمتلك مقوماتَ المُنافسة بقوةٍ في بطولةِ آسيا، وستكون وديتا إيران محطتين تحضيريتين جيدتين للبطولةِ في أوزبكستان والتي تقام مَطلع الشهر المقبل.
من جانبه، عبّرَ لاعب كريستال بالاس، كاردو صديق، عن فرحتهِ الغامرةِ في زيارةِ بلده الأم للمرةِ الأولى، مُشيراً إلى إن اللعب أمام الجمهورِ العراقي يعدُّ واحداً من أحلامه التي ستتحققُ قريباً.
وقالَ: سنقدمُ قُصارى الجهود برفقةِ الزملاء في المُنتخبِ الأولمبي من أجل تحقيقِ نتائج إيجابية وصولاً للمنافسةِ على بطولةِ القارة، ولمَ لا والمجموعة تمتلكُ لاعبين متميزين على المستوى الفني، وهم قادرون على صناعةِ الفارق.
الجديرُ بالذكر إنه من المؤمل أن يصل إلى بغدادَ كلٌ من هيران أحمد (ثون السويسري)، وأمين الحموي (هالسنبوغ السويدي)، تمهيداً للانخراطِ في معسكرِ الأولمبيّ المُقام في العاصمةِ استعداداً لبطولةِ آسيا في أوزبكستان مَطلع الشهر المقبل.

تعليقك