رياضة

بالصور .. المنتخب الوطني يكثّف تدريباته في دبي قبل مواجهة سوريا

عاودَ المُنتخب الوطنيّ تدريباته عصر اليوم الأحد في ملعبِ النادي الأهلي الرديف في دبي، وتعدُّ تدريباتُ اليوم هي الأولى الفعليّة منذ وصوله إلى دولةِ الإمارات العربيّة المتحدة تحضيراً لمواجهةِ مُنتخب سوريا في اختتام التصفياتِ المؤهلة لمونديال قطر 2022 .

وشاركَ في تدريباتِ اليوم جميع اللاعبين الثلاثين، وهم كلٌ من: جلال حسن، محمد حميد، دلوفان مهدي، محمد شاكر، أحمد إبراهيم، عباس قاسم، حسن عبد الكريم، محمد علي عبود، سعد عبد الأمير، شيركو كريم، علي الحمادي، مهند عبد الرحيم، بشار رسن، مهند جعاز، حسين علي، مناف يونس، ضرغام إسماعيل، أمجد عطوان، مصطفى ناظم، محمد مزهر، أيمن حسين، علي فائز، حسن رائد، إبراهيم بايش، مصطفى محمد جبر، علاء عباس، أحمد فرحان، زيدان إقبال، جيستن ميرام، رسلان حنون.

وعَمدَ الجهاز الفني إلى تطبيقِ أسلوب اللعبِ الذي سيتبع في المباراةِ المُقبلة والتي ستكون مفصليةً للمنتخبِ الوطني بالرغم من أن الظفر بنقاطها لن يكن كافياً لقطعِ تذكرة المُلحق ومواجهة استراليا ثالث المجموعة الأولى، حيث يستوجبُ (خسارة أو تعادل) المنتخب الإماراتي في مباراته الأخيرةِ أمام المتصدر المنتخب الكوري الجنوبي.

وتشيرُ لوائح المتأهلين إلى أنه في حالةِ تساوي فريقين بعددِ النقاط يتم احتساب فارق الأهداف الإجمالي أولاً، ومن ثم في حالِ التساوي يكون اللجوء الى الأهدافِ المُسجلة (له) ومن ثم (عليه)، وفي حال التساوي يكون اللجوء الى فارقِ المُواجهتين المباشرة.

ومن المؤمل أن يعقد غداً المؤتمران الفني والصحفي لمباراةِ العراق وسوريا، كما سيتم إجراءُ فحوصات الـ PCR لوفدِ المُنتخب الوطني صباح الغد، وستكون تدريباتُ المنتخب الوطني مفتوحةً أمام وسائل الإعلامِ في الـ 15 دقيقة الأولى منها والتي سيحتضنها الملعبُ الرئيسي للنادي الأهلي في الساعةِ الرابعة والنصف.

وتسودُ حالة من الهدوءِ في صفوفِ الوفد العراقي، كما تم الاتفاقُ ما بين الجهاز الفني ومُشرف المنتخب الوطني، وبالتشاور مع إعلامِ المنتخب الوطني، على أن يكون أفرادُ البعثة، ومنذ انتهاء مباراةِ الإمارات في الرياض، بعيدين عن وسائل الإعلامِ والتصريحاتِ التلفزيونيّة بُغية أن يصب المنتخب جلّ تركيزه على المباراةِ المقبلة أمام المُنتخبِ السوري.

تعليقك