أمن

اعتقال عصابة تتاجر بالاثار والقبض على 4 متهمين وضبط مخدرات وادوية في بغداد

السجن

اعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الاثنين، اعتقال عصابة تتاجر بالقطع الاثرية والقبض على 4 متهمين وضبط مواد مخدرة وادوية غير مرخصة.

وذكرت القيادة، في بيان تلقته الرشيد، ان “قوة من اللواء (١٥) شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من(الامن الاقتصادي، مديرية الجريمة المنظمة، استخبارات الكرادة) تمكنت من القاء القبض على عصابة للمتاجرة بالقطع الاثرية تتكون من شخصين اثنين ضبط بحوزتهم (٢٠٠) قطعة نقدية اثرية مختلفة الانواع وذلك خلال ورود معلومات استخبارية دقيقة تفيد بتواجهما وبكمين محكم نصب لهم تم اعتقالهم وبالجرم المشهود في “شارع ٦٢” ضمن منطقة الكرادة وسط بغداد”.

واضافت، ان “قوة من اللواء (٤٤) فرقة المشاة الحادية عشرة من خلال نصب سيطرة مفاجئة، تمكنت من القاء القبض على “متهم” بحيازة الاسلحة والاعتدة غير المرخصة ضمن قاطع المسؤولية شرقي العاصمة بغداد، فيما تمكنت قوة من اللواء الرابع الفرقة الاولى شرطة اتحادية من القاء القبض على متهم بالمواد المخدرة وهو احد افراد عصابة تتاجر بالمخدرات، حيث ضبط بحوزته كمية من الادوية غير المرخصة في منطقة حي الامانة/الزراعي ضمن منطقة الزعفرانية جنوب شرقي العاصمة”.

وتابعت، كما “تمكنت قوة من اللواء الخامس الفرقة الثانية شرطة اتحادية من تنفيذ واجب تفتيش وتحري في دار احد المتهمين وحسب قرار قاضي محكمة الكرخ/الاولى ضُبطت خلاله كمية من مادة الكريستال المخدرة وعدد من اجهزة تعاطيها بالاضافة الى ضبط سلاح نوع مسدس، وذلك في منزله ضمن منطقة جكوك بجانب الكرخ من بغداد”.

واشارت القيادة، الى انه “تم احالة الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة الى الجهات ذات الاختصاص لينالوا جزائهم العادل وفق القانون”.

تعليقك