أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الأحد، اعتقال أب ظهر في مقطع فيديو وهو يعنّف أطفاله في العاصمة بغداد.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته الرشيد، أن”مفارز مديرية حماية الأسرة والطفل، تمكنت وفي وقتٍ قياسي من إلقاء القبض على أبٍ ظهر في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يعنّف أطفاله في العاصمة بغداد”.
وأضافت، أنه”جرى التحفظ على الأطفال وتأمين سلامتهم، فيما اتُخذت الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهم وفق الأصول، تمهيداً لإحالته إلى الجهات القضائية المختصة”.
وأكدت، أن”حماية الأسرة والطفل تمثل أولوية أساسية، وأنها تتعامل بجدية وسرعة مع جميع حالات العنف الأسري التي يتم رصدها أو الإبلاغ عنها”، داعيةً المواطنين إلى”الإبلاغ عن أي حالة مشابهة لضمان حماية الضحايا وإنفاذ القانون”.


