رياضة

منتخب الناشئين يصل إلى الدمام للمشاركة في بطولة غرب آسيا

وصلَ إلى مدينةِ الدمام منتخبُ الناشئين، اليوم الجمعة، للمشاركة في بطولةِ غرب آسيا لمنتخبات الناشئين التي تقام للفترة من 5 ولغاية 14 من الشهر الحالي.
وبعد وصولِ المنتخب لمقر إقامته في فندق كراون بلازا في مدينة الدمام خضعَ الوفدُ لفحوصات (كوفيد -19)، ولن يغادر المنتخبُ غرف الإقامة حتى ظهور نتائج الفحوصاتِ الخاصة بكورونا.
وقالَ رئيس الوفد، رحيم خلف: إن الاتحاد يثق بقدراتِ لاعبينا الصغار، وسيكون ليوثُ الرافدين على الموعد، ونأملُ أن يحققوا ما حققه زملاؤهم في منتخب الشباب ويسعدوا جماهيرنا التي باتت تترقبُ جميعَ المنتخبات بشغف.
وأشارَ إلى: أن الاتحاد لن يدخر جهداً في دعم هذا المنتخب الذي نأمل أن يكون نواةً حقيقيةً للمنتخباتِ الوطنية في المستقبل.
مثنياً على دور الجهاز الفني الذي بذلَ جهوداً كبيرةً في تحضيره، وثقتنا بهم كبيرةٌ لتحقيق نتيجة طيبة في البطولة.
من جهتهِ، قالَ مدرب منتخب الناشئين، حسن كمال: نسعى يوم غدٍ لرفع الإجهاد عن اللاعبين بعد أن تعذر علينا إقامة وحدةٍ تدريبيةٍ ترويحيةٍ اليوم بسبب التعليمات الصحية التي تشترط على المنتخبات عدم مغادرة مقر الإقامة لحين ظهور نتائج الفحوصاتِ الطبية.
ونوهَ كمال إلى: أن من حسن حظنا أن الجولة الأولى سيكون منتخبنا فيها بحالةِ انتظارٍ، بينما سيلعب المنتخبان السعودي المضيف ومنتخب لبنان اللذان يشاركانا في المجموعة الأولى، وبالتالي لدينا الوقت لنستعيدَ أنفاسنا بعد هذه الرحلة المتعبة.
وأشار إلى: أن المؤتمر الفني سيقام يوم غدٍ السبت، وفريقنا تهيأ للبطولة بشكلٍ مقبولٍ من خلال معسكرنا الأخير في مدينة كربلاء، ونتطلعُ لتحقيق نتائج طيبة، بل والمنافسة بقوةٍ على اللقب.

تعليقك