رياضة

الامارات تخطف التعادل في اللحظات الاخيرة امام منتخبنا الوطني في التصفيات الاسيوية

متابعة – الرشيد

تعادل المنتخب الوطني العراقي مع نظيره الاماراتي بهدفين لكل منهما في مباراة مجنونة، حسمتها اللحظات الأخيرة، شهدها ستاد زعبيل بنادي الوصل بدبي، ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022.

ورفع المنتخب الإماراتي، رصيده إلى 3 نقاط، وتراجع إلى المركز الرابع، متساوياً في رصيد النقاط، مع المنتخب العراقي بالمركز الخامس.

وجاء الشوط الأول، متوسط المستوى من الفريقين، وتمكن كايو كانيدو، من التسجيل للمنتخب الإماراتي في الدقيقة 34، بعد تمريرة من عبد الله حمد، ليخترق منطقة الجزاء ويواجه الحارس، ويسددها في سقف المرمى.

ولم يظهر المنتخب العراقي، ردة الفعل الكافية لتعديل النتيجة، ولم تكن هناك أي فرص حقيقية أو خطيرة لـ”أسود الرافدين”، ليخرج الضيف من الشوط الأول خاسراً بهدف دون مقابل.
 
وتحسن الأداء الهجومي للمنتخب العراقي في الشوط الثاني، معتمداً على الكرات الثابتة، وفي المقابل، شكلت هجمات الإمارات المرتدة خطورة كبيرة، وأبرزها فرصة ضائعة من علي مبخوت في الدقيقة 54.

وأدرك المنتخب العراقي التعادل في الدقيقة 73، برأسية محمد العطاس، مدافع الإمارات، بالخطأ في مرمى فريقه، وفي الدقيقة 89، تمكن البديل أيمن حسين، من تسجيل هدف التقدم للمنتخب العراقي.

وفي الدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع، تمكن علي مبخوت أخيراً، من التسجيل لتتعادل الإمارات، وأنهى الحكم المباراة، وسط اعتراضات من لاعبي الإمارات على كرة بدى أنها تجاوزت خط المرمى، ولم يحتسبها الحكم هدفاً بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

تعليقك