محليات

الشرطة المجتمعية تعيد 5 أحداث الى ذويهم في محافظة كربلاء

اعلنت الشرطة المجتمعية، اليوم الخميس، اعادة خمسة أحداث الى ذويهم في محافظة كربلاء بالتعاون والتنسيق مع الأمانة العامة للعتبة الكاظمية.

وقالت المجتمعية، في بيان تلقته الرشيد، انها أعادت خمسة أحداث (٤ فتيات وفتى) الى ذويهم في محافظة كربلاء المقدسة بعد أن عثر عليهم أمن العتبة الكاظمية المقدسة”.

واوضحت، ان “الأحداث (٣ شقيقات وابنة عمهن وابن عمتهن) وهم من سكنة كربلاء قد غرر بهم أحد ضعاف النفوس فقاموا بسرقة أموال من ذويهم وخوفاً من عقوبتها هربوا الى العاصمة بغداد، الأمر الذي اضطر الأمانة العامة للعتبة الكاظمية الى الاتصال بالشرطة المجتمعية للوقوف على ملابسات القضية وارجاعهم الى ذويهم”.

واضافت، ان “مدير الشرطة المجتمعية العميد غالب العطية اشرف على مجريات التحقيق بالقضية وارجاع الأحداث الى أسرهم بعد أن قدمت المجتمعية الدعم النفسي والمعنوي لهم، وتوجيه ذويهم الى الاهتمام بهم ومراقبة سلوكهم وعدم تعنيفهم أو الاعتداء عليهم”.

ودعا مدير الشرطة المجتمعية، بحسب البيان، الى “دراسة هكذا حالات والوقوف على أسبابها بغية تقديم دراسة وحلول يمكن اعتمادها من قبل الجهات المختصة لمعالجة هكذا مشاكل مجتمعية قد تتسبب بانحرافات تؤدي الى الجريمة”.

تعليقك