محليات

العمل تعلن اطلاق رواتب الرعاية الاجتماعية لشهر تموز

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الثلاثاء، إطلاق رواتب الرعاية الاجتماعية لشهر تموز 2021.

وقال وزير العمل، عادل الركابي، في بيان تلقته الرشيد، إنه “تم اطلاق رواتب الاعانة الاجتماعية لشهر تموز الحالي لأكثر من مليون و(417) ألف مستفيد”.

ودعا الركابي، الاسر المستفيدة إلى “تسلم رواتبهم من المنافذ المعتمدة تدريجياً”.

من جانبها، قالت رئيس هيئة الحماية الاجتماعية، هدى سجاد محمود، إن “رواتب الاعانة الاجتماعية لشهر تموز صرفت بمبلغ اجمالي يصل الى اكثر من (302) مليار دينار”.

وأضافت، أن “عدد الاسر المستفيدة التي يعيلها الرجل (990716) اسرة بمبلغ اجمالي يصل الى اكثر من (239) ملياراً، وعدد الاسر المستفيدة التي تعيلها امرأة (426480) اسرة بمبلغ اجمالي يصل الى (63) مليار دينار”.

التعليقات(1)

  1. السلام عليكم
    انا عمر من العراق لاجئ في تركيا منذ 3سنوات مواليد 1997طلب اللجوء إلى تركيا بعد قطع ارجل ابي وتعرضت انا إلى كسر في الجمجمة والان من الصعب ايجار لي عمل بسبب ظروفي وانا ارغب بل زواج لاكن إمكانيتي لا تسمح وخصوصا انا وابي الاثنين في تركيا وباقي اهلي في العراق وانا المعيل الوحيد لأبي وهوه معوق وانا مسكوره جمجمتي واواجه صعوبة بل تعامل معه الناس بسبب اللغه وبسبب اختلافي عن باقي الناس اطلب من الله ثم إلى من يهمه الامر مساعدتي بأسرع وقت بسبب ظروفي القاسيه التي اعيشها انا وابي بتركيا وصعوبه العوده الى الوطن بسبب قله العمل وصعوبه تعاملي واختلافي معه باقي الناس وجه صعوبه بحياتي بسبب كسر في الجمجمة الرجاء مساعدتي عن طريق السفارة العراقيه داخل تركيا او مراسلتي على البريد الالكتروني omariraq544@gmail.com
    او على الواتساب
    905526277155+

تعليقك