الاخبار العاجلةمحليات

اندلاع حريق داخل مخزن للدراجات النارية في شارع الظلال شرقي بغداد

اعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم الخميس، اندلاع حريق داخل ثلاث مخازن عملاقة للدراجات النارية في شارع الظلال شرقي بغداد.

وقالت المديرية، في بيان تلقته الرشيد، انه “بامر من مدير عام الدفاع المدني اللواء كاظم سلمان بوهان، فرق الدفاع المدني في جانب بغداد الرصافة تستنفر لاخماد حادث حريق كبير اندلع داخل ثلاث مخازن عملاقة في منطقة شارع الضلال قرب صندوق الاسكان شرقي بغداد”.

واوضحت، ان “المخزن المحترق الاول يحتوي على عدد كبير من الدراجات النارية بمساحة 800 متر، والمخزن الثاني يحتوي على كميات ضخمة من مادة اللباد سريعة الاشتعال، والمخزن الثالث يحتوي على كميات ضخمة لخزن وتجارة مادة معسل الأرگيلة”.

واشارت المديرية، الى ان “فرق الدفاع المدني تمكنت من السيطرة وانقاذ معرض الأمين للسيارات الذي يحتوي على اكثر من 75 سيارة مركونة ومعرض للدرجات النارية مجاور يحتوي على اكثر من 300 دراجة نارية وبضائع متنوعة اخرى”.

ولفتت، الى ان “اكثر من 40 فرقة وعجلة اطفاء وصلت إلى موقع الحادث بغضون دقائق واشتبكت مع النيران وابعدتها خطرها عن ما يجاورها من شواغر ومخازن مملؤة بالبضائع، ومازالت عمليات الاخماد تجريها فرق الدفاع المدني للوصول الى للسيطرة الكاملة على النيران والاخماد التام للحريق”.

تعليقك