الاخبار العاجلةمحليات

وزير الصحة يزور مستشفى فاطمة الزهراء بمدينة الصدر ويوجه باستحداث قسم للعناية المركزة للاطفال

زار وزير الصحة والبيئة، حسن التميمي، اليوم السبت، مستشفى فاطمة الزهراء بمدينة الصدر ووجه باستحداث قسم للعناية المركزة للاطفال.

وقالت الوزارة، في بيان تلقته الرشيد، ان “وزير الصحة والبيئة الدكتور حسن التميمي اجرى زيارة لمستشفى فاطمة الزهراء عليها السلام في مدينة الصدر صباح اليوم، للوقوف على احتياجات المستشفى والاطلاع على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمراجعين”.

واضاف، ان “التميمي اجتمع مع مدير المستشفى الدكتور عباس عويد الحسيني والمعاون الاداري وعدداً من الاطباء والملاكات الصحية والساندة العامله فيها، واستمع الى احتياجات المستشفى وسبل الارتقاء بواقع الخدمات وتذليل المعوقات من اجل تقديم افضل الخدمات للمرضى ومراجعي المستشفى”.

واشارت الوزارة، الى ان “التميمي اوعز بصرف المبالغ المالية لتطوير صالات العمليات وتجهيزها باحدث الاجهزة الطبية وادخالها للخدمة وانجاز صالات العمليات المتلكؤة منذ سنوات، ورفد العناية المركزة بالاجهزة الحديثة واستحداث مركز للعناية المركزة للاطفال”.

واردفت، كما “وجه وزير الصحة خلال الزيارة بان تكون المستشفى مراكز تدريبية لطلبة البورد العربي لتخصصات النسائية والاطفال، فيما تجول في ردهات الطوارئ والمختبر ومصرف الدم مطلعاً على احوال المرضى الراقدين واستمع لاحتياجاتهم ومستوى الخدمات المقدمة في المستشفى”.

واشار التميمي، بحسب البيان، الى “ضرورة الالتزام بالاجراءات الوقائية وحث المواطنين والمراجعين والمنتسبين على الالتزام بالوقاية الشخصية والتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات حفاظاً على صحتهم ووقايتهم من الاصابة بفيروس كورونا المستجد”.

تعليقك