بيان رسمي…
استقبل رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، بمكتبه اليوم الإثنين، رئيس الجمهورية برهم صالح.
وجرى خلال اللقاء بحث الأوضاع العامة للبلاد، سياسياً وأمنياً واقتصادياً، والتحديات والخطط الكفيلة لتجاوزها.
كما ناقش الكاظمي وصالح الإجراءات والاستعدادات لجميع القطاعات لإجراء الانتخابات المبكرة، وكل ما من شأنه ضمان نزاهة العملية الانتخابية وسلامتها، لتكون نتائجها المعبّر الحقيقي عن إرادة الناخب العراقي.
المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء
7-أيلول-2020


