الاخبار العاجلةمحليات

سعد عاصم الجنابي يرد على عناد: تصريحاتك باطلة واتحداك ان تواجه ذيول ايران

استنكر رئيس تجمع القوى المدنية الوطنية سعد عاصم الجنابي، اليوم الثلاثاء، التصريحات الاخيرة لوزير الدفاع التي أساء فيها الى مكون اصيل بتهمة “داعش” ، مطالباً القوى السياسية الوطنيـة ان تخرج من صمتها أزاء هذه الاصوات النشـاز.

وقال الجنابي في بيان تلقته الرشيد، ان “الاوضاع الامنية الاخيرة حرجة جدا ، وعدم اعادة النازحين بسبب جماعات مسلحة منفلتة تابعة الى ايران موجود وبقوة وخصوصا في جرف الصخر، الذي اصبح ملفها خارج يد الدولة العراقية ، اضافة الى تغييب الالاف الشباب والشيوخ في المعتقلات السرية والمغيبين لا زال طي الكتمان ، هذه الملفات اهم من تصريحات النسب المئوية التي كانت للاسف تهمة باطلة وتصريحات غير مسؤولة”.

واضاف، ان “الملفات الامنية وإعادة النازحين والمهجرين الى مدنهم هي الاولى والاهم من القاء التهم جزافا على المكون العراقي الاصيل ، وبالتالي اذا كان وزير الدفاع جادا وجرئيا فعليه التوجه الى جرف الصخر واخراج ذيول ايران وميليشاتها الوقحة ، التي عاثت في المدن السنية قتلاً وفساداً وخطفاً”.

وتابع الجنابي، ان “هذه الذيول اصبحت اقوى منه في القرار الامني ، ونطالب القوى السياسية الوطنية ان تقوم بدورها وتردع هكذا اصوات نشاز تحاول اعادة البلد الى مربع الفتن والتهم الباطلة”.

تعليقك