محليات

المرور العامة تعلن عن اجراءات ادارية ولوجستية لانجاح تنفيذ قانون المرور الجديد

أعلنت مديرية المرور العامة، اليوم السبت، عن سلسلة من الإجراءات الإدارية واللوجستية لضمان انجاح تنفيذ قانون المرور الجديد مطلع الشهر المقبل، داعية المواطنين الراغبين بالحصول على اجازات السوق للاسراع في التقديم عليها قبل تطبيق القانون الجديد تلافيا لحصول حالات الزحام مستقبلا.
وقال معاون مدير عام المرور للشؤون الفنية اللواء ضياء عبد الحسين في تصريح صحفي تابعته الرشيد، إن “المديرية وضمن استعداداتها لتطبيق قانون المرور الجديد الشهر المقبل، شرعت بتنفيذ خطوات عملية لضمان تطبيقه، اذ نظمت دورات تثقيفية للضباط الذين ستقع عليهم مسؤولية تنفيذ القرار وفرض الغرامات ضد المتجاوزين”.
واضاف، أن “المديرية عملت ايضا بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة كامانة بغداد ومديريتي طرق بغداد والمرور السريع على اعادة البنى التحتية للشوارع والطرق الرئيسة لمدينة بغداد والاقضية والنواحي التابعة لها لضمان انسيابية الطرق وتهيئة العلامات المرورية والدلالة التي توضع في الشوارع واعادة العمل بالاشارات الضوئية”.
ودعا معاون مدير عام المرور العامة للشؤون الفنية المواطنين الراغبين بالحصول على إجازات السوق إلى الإسراع في التقديم عليها قبل تطبيق القانون الجديد تلافيا لحصول حالات الزحام مستقبلاً.

تعليقك