رياضة

نور صبري يودع نادي نفط الوسط العراقي بالدموع

ودّع حارس مرمى المنتخب العراقي ونادي نفط الوسط نور صبري ، فريقه مساء اليوم الجمعة بالدموع، بعدما خاض آخر مبارياته امام نادي السماوة في الدوري الممتاز ، قبل الانتقال لخوض تجربة احترافية خارجية.
وظهر نور صبري وهو يجهش في البكاء فور انتهاء لقاء فريقه اليوم أمام السماوة، الذي انتهى لمصلحة نفط الوسط بـ(2-1)، حيث كانت مباراته الأخيرة قبل الانتقال الى نادي هجر بالدوري السعودي في الموسم المقبل.

من جهتها ثمنت ادارة نادي نفط الوسط جهود الحارس الدولي نور صبري مشيدة بالخدمات التي قدمها للفريق ، وان دموعه التي تدل على انتمائه لهذا الفريق الذي عاش معه فرحة التتويج بلقب الدوري الممتاز العراقي في موسم 2015 .

وشكرت ادارة نادي نفط الوسط الحارس صبري على جهوده التي بذلها مع الفريق ، وانها تعتز به وتعده واحد من ابناء النادي ، وان منحه اليوم البطاقة الدولية للاحتراف الخارجي لم يكن امراً هيناً على الادارة ، الا انها تعاملت معه بذات مواقفه الرائعة مع النادي ، وتتمنى له رحلة احترافية موفقة وان يواصل تالقه في حماية الشباك .

واكدت الادارة ان نور صبري ضرب اكثر من مرة مثلاً رئعاً في ولاءه وحبه للفريق ، ونحن كادارة نقدر جهوده الكبيرة ونؤكد ان ابواب نادي نفط الوسط مفتوحة للحارس متى ما رغب بالعودة الى بيته مجددا.

ويعد الحارس الدولي نور صبري أحد اللاعبين المميزين الذين ساهموا في إنجاز نفط الوسط بتحقيق لقب الدوري الممتاز العراقي قبل أربعة مواسم.

تعليقك