افاد مصدر أمني، اليوم الاحد، باعتقال من 8 اشخاص بينهم نواب في المنطقة الخضراء وسط بغداد.
وقال المصدر في حديث للرشيد، انه “تم فجر اليوم اغلاق مداخل المنطقة الخضراء وانتشار ونصب سيطرات من قبل مكافحة الارهاب”.
واضاف، ان ” الفرق الخاصة قامت باعتقال 8 اشخاص بينهم نواب”.
واشار إلى، ان “ذلك جاء على خلفية قرارات قضائية تتعلق بتهم فساد”.
مصدر للرشيد: إغلاق مداخل المنطقة الخضراء واعتقال 8 أشخاص بينهم نواب بتهم فساد


