أكد رئيس مجلس النواب هيبت الحلبوسي، اليوم السبت، أن العراق سجل تحفظه على عبارة (حل الدولتين) في البيان الختامي للمؤتمر البرلماني العربي.
وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب، تلقته “الرشيد”، ان “الحلبوسي سجِّل تحفُّظ العراق على مفردة (حل الدولتين) في البيان الختامي الصادر عن المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية المنعقد في القاهرة”.
وأكد الحلبوسي، “موقف العراق الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني بإقامة دولته الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف”.


