أعلن محافظ كربلاء المقدسة نصيف الخطابي، اليوم الجمعة، مشاركة خمسة ملايين زائر في مراسم زيارة عاشوراء.
وقال محافظ كربلاء في مؤتمر صحفي حضرته الرشيد، إن”عدد المشاركين في مراسم زيارة عاشوراء بلغ 5 ملايين زائر”.
وأشار إلى، أن”توجيهات رئيس مجلس الوزراء علي فالح الزيدي أسهمت في نجاح خطة الزيارة”.
من جانبها، أكدت اللجنة الخدمية العليا، أن”رئيس مجلس الوزراء وجه بإنشاء محطة للطاقة الشمسية في كربلاء المقدسة”.


