توجه رئيس مجلس النواب هيبت الحلبوسي، اليوم الجمعة، إلى القاهرة للمشاركة في المؤتمر الثامن للبرلمان العربي.
وذكر مكتبه في بيان تلقته الرشيد، أن”رئيس مجلس النواب هيبت الحلبوسي توجه، اليوم الجمعة، يرافقه وفد نيابي في زيارة رسمية إلى القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية، وذلك للمشاركة في المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية”.
وأضاف، أنه”من المقرر أن يبحث المؤتمر عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك، إلى جانب مناقشة سبل تعزيز العمل البرلماني العربي وتنسيق المواقف إزاء القضايا والتحديات التي تواجه المنطقة”.


