أفاد مصدر أمني، اليوم الجمعة، باستشهاد شخصين بانفجار عبوة ناسفة على رعاة أغنام غربي محافظة الأنبار.
وقال المصدر في حديث للرشيد، إن “عبوة ناسفة انفجرت على رعاة أغنام في قضاء الرمانة غربي الأنبار”.
وأضاف، أن “الانفجار أسفر عن استشهاد شخصين هما أحمد وعد غزاي سويد الجغيفي ورجب بنيان رجب سويد الجغيفي”.


