افاد مصدر امني، اليوم الخميس، بمقتل ضابط مخابرات باطلاق نار على يد أحد أقاربه جنوبي بغداد.
وقال المصدر لـ “الرشيد”، ان “ضابطًا في المخابرات العراقية قُتل بطلق ناري على يد أحد أقاربه الذي يعمل ضابطًا هو الاخر في وزارة الداخلية بمنطقة حي التراث جنوبي بغداد”.
واضاف، انه “تم اعتقال الجاني ونقل جثة المجنى عليه الى الطب العدلي”، مشيرًا الى ان “الحادث جاء على خلفية مشكلات عائلية بين الطرفين”.


