أعلنت المديرية العامة لشؤون المخدرات، إلقاء القبض على (13) متاجرا بالمخدرات في عدة محافظات.
وذكرت المديرية في بيان تلقته الرشيد، أنه”باشراف شخصي من قبل وزير الداخلية عبد الامير الشمري وفي سلسلة الواجبات الامنية النوعية التي تقوم بها المديرية العامة لشؤون المخدرات، تم القبض على (9) متاجرين بالمخدرات في محافظة بابل بعد نصب كمائن لهم وضبط بحوزتهم (18.000) حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة “.
وأضافت، أنه”في ذات السياق تم القبض على (4) متاجرين بالمخدرات في ديالى وميسان بالجرم المشهود متلبسين بحيازة (2) كيلو غرام من مادة الكريستال المخدرة “.
القبض على (13) متاجرا بالمخدرات وضبط بحوزتهم (18.000) الف حبة كبتاجون في عدة محافظات


