قناة الرشيد الفضائيةقناة الرشيد الفضائية
  • الرئيسية
  • اخر الاخبار
  • العراق
    • محليات
    • سياسة
    • أمن
    • تقارير
  • عربي ودولي
  • منوعات
    • رياضة
    • علوم وتكنولوجيا
    • صحة
    • ثقافة وفن
    • أخبار منوعة
  • البرامج
  • المزيد
    • من نحن
    • الاتصال بنا
    • اعلن معنا
    • التطبيقات
    • الترددات
  • مباشر
    • شاهد
    • استمع
قراءة: النفط تعلن ارتفاع معدلات انتاج الغاز السائل
شارك
الاشعارات المزيد
Font Resizerأأ
قناة الرشيد الفضائيةقناة الرشيد الفضائية
Font Resizerأأ
  • اخر الاخبار
  • البرامج
  • البث المباشر
  • راديو الرشيد FM
  • التطبيق
البحث
  • الرئيسية
  • اخر الاخبار
  • العراق
    • أمن
    • سياسة
    • محليات
    • تقارير
  • عربي ودولي
  • البرامج
  • رياضة
  • منوعات
    • ثقافة وفن
    • أخبار منوعة
    • علوم وتكنولوجيا
تابعنا
  • من نحن
  • الترددات
  • الاعلانات
  • الاتصال بنا
© جميع الحقوق محفوظة لقناة الرشيد الفضائية
أقتصاد

النفط تعلن ارتفاع معدلات انتاج الغاز السائل

قبل 3 سنوات 18 مشاهدات
شارك

أكدت الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز في وزارة النفط، اليوم الأربعاء، عن ارتفاع معدلات الإنتاج اليومي للغاز السائل إلى 6 الآف و800 طن، فيما أشارت إلى تصدير كميات كبيرة من فائض الغاز السائل إلى الأسواق العالمية.

و قال مدير عام الشركة، انمار علي حسين، في بيان تلقته الرشيد: إن “الجهد الوطني نجح في رفع الطاقة الإنتاجية لأسطوانات الغاز السائل الى (158 مليون ) أسطوانة سنوياً، بزيادة (9 مليون) أسطوانة عن إنتاج عام 2021”.

وأكد أن “إنتاج المعامل الحكومية والأهلية يغطي الاستهلاك المحلي، مع توفر فائض كبير في المستودعات وساحات بيع الغاز السائل”.

وأشار إلى “اعتماد الشركة لأسلوب البيع المباشر إلى المواطنين في المناطق ذات الكثافة السكانية وبالسعر الرسمي”، محذراً “أصحاب النفوس الضعيفة باستغلال المواطنين، والبيع خارج الضوابط والتعليمات والتسعيرة الرسمية”.

وأضاف أن “الشركة ومن خلال التنسيق مع الجهات الرقابية والأمنية والجهات التفتيشية ، ستقوم بمتابعة ومراقبة ساحات بيع أسطوانات الغاز السائل والباعة الجوالين لرصد المخالفات، واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين”.

اقرأ ايضا

وزارة النفط: رئيس الوزراء علي الزيدي لم يطرح مسألة الانسحاب من أوبك
وزارة النفط: رئيس الوزراء علي الزيدي لم يطرح مسألة الانسحاب من أوبك
أسعار النفط تواصل التراجع والعقود الآجلة لخام برنت تسجل 72.52 دولارًا للبرميل
حكومة كردستان تعلن استئناف عدد من الشركات النفطية الأجنبية عملها في الإقليم
الجمارك تعلن اعتماد التحقق الإلكتروني لشهادات المنشأ والفواتير التجارية اعتباراً من 10 تموز

ولفت إلى “تصدير كميات كبيرة من فائض الانتاج الوطني من الغاز السائل الى الاسواق العالمية”.

الوسومالنفط

قد يهمك أيضا

عربي ودولي
عون يرحب بمبادرة تشكيل تحالف دولي بديل عن “اليونيفيل” في جنوب لبنان
قبل 9 دقائق 3 مشاهدات
عربي ودولي
إيران تحذر من تحليق طائرات إسرائيلية في أجواء دول مجاورة: مستعدون للرد بكل حزم
قبل 42 دقيقة 8 مشاهدات
رياضة
مساء اليوم.. منتخبنا الوطني يصطدم بنظيره السنغالي في مواجهة الأمل الأخير
قبل 53 دقيقة 7 مشاهدات
عربي ودولي
أمين عام حزب الله: على إسرائيل أن ترحل من لبنان دون قيد أو شرط
قبل ساعة واحدة 6 مشاهدات
عربي ودولي
علماء: موجة الحر بأوروبا هي الأكثر حدة على الإطلاق
قبل ساعة واحدة 9 مشاهدات

شاهد المزيد..

دولار

ارتفاع اسعار صرف الدولار مع الاغلاق

قبل يومين

انخفاض سعر الصرف في الأسواق المحلية: 157250 ديناراً مقابل كل 100 دولار

قبل يومين
أسعار النفط تتراجع إلى 76.71 دولار للبرميل

أسعار النفط تتراجع إلى 76.71 دولار للبرميل

قبل يومين
دولار

انخفاض اسعار صرف الدولار مع الاغلاق

قبل 3 أيام
بالوثيقة.. القضاء يوقف صرف 462 مليار دينار ضمن عقد تجهيز الدفاع بالشاحنات لوجود مغالاة بالأسعار

بالوثيقة.. القضاء يوقف صرف 462 مليار دينار ضمن عقد تجهيز الدفاع بالشاحنات لوجود مغالاة بالأسعار

قبل 3 أيام
نفط كركوك

سومو: ارتفاع الكميات المنتجة من نفط كركوك إلى نحو 7 ملايين برميل شهرياً

قبل 3 أيام
المزيد

معك اينما تكون..

ابقى على تواصل معنا عبر منصاتنا على التواصل الاجتماعي وتطبيق الرشيد على الهواتف الذكية.

alrasheed tv google store alrasheed tv Apple Store

العراق

  • محليات
  • سياسة
  • أمن
  • أقتصاد

العالم

  • عربي ودولي
  • أقتصاد
  • سياسة
  • الاخيرة

منوعات

  • رياضة
  • علوم وتكنولوجيا
  • أخبار منوعة
  • ثقافة وفن

الوصول السريع

  • تردد قناة الرشيد
  • تطبيق قناة الرشيد
  • قناة الرشيد مباشر
  • راديو الرشيد مباشر
Made By IQ Hosting
  • من نحن
  • الترددات
  • الاعلانات
  • الاتصال بنا