ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، جلسة استثنائية لمجلس الوزراء لمناقشة البرنامج الحكومي.
وذكر المكتب الاعلامي للرئاسة الوزراء، في بيان مقتضب تلقته “الرشيد”، ان “السوداني ترأس جلسة استثنائية لمجلس الوزراء خصصت لمناقشة البرنامج الحكومي”.


