ضبط جهاز الأمن الوطني، اوكاراً لتهريب المشتقات النفطية وصادر (235) ألف لتر في عدة محافظات.
وذكر الجهاز في بيان تلقته الرشيد، انه”استكمالاً لصولاته على مهربي المشتقات النفطية، تمكنت مفارز جهاز الأمن الوطني من ضبط أوكار لتهريب المشتقات النفطية في محافظات عدة، وذلك خلال عمليات دهم جرت بالتنسيق مع الجهات المعنية ووفقاً لمذكرات قضائية، حيث تمكنت مفارز الجهاز في محافظات (الديوانية ، وبغداد، وديالى، والبصرة، وكركوك) من ضبط (13) عجلة و(13) خزاناً فضلاً عن (32) برميلاً، تحتوي على (235) ألف لتر من المشتقات النفطية المعدة للتهريب، بالإضافة إلى (48) اسطوانة غاز فارغة”.
وأضاف، أنه”تمت إحالة المضبوطات وفق محضر تسليم أصولي إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة”.
الأمن الوطني يضبط أوكاراً لتهريب المشتقات النفطية ويصادر (235) ألف لتر


