تظاهر موظفو عقود 315 في وزارة النقل، امام مبنى الوزارة للمطالبة بتثبيتهم على الملاك الدائم.
وقال مراسل الرشيد، إن”تظاهرة لموظفي عقود ٣١٥ في وزارة النقل انطلقت امام مقر الوزارة”.
وأضاف، أنهم”طالبوا بتثبيتهم على الملاك الدائم وعدم استبعادهم من الوظيفة”.
موظفو العقود بوزارة النقل يتظاهرون للمطالبة بتثبيتهم


