أعلنت مديرية المرور العامة، قرب افتتاح مركز تسجيل المركبات قرب ملعب الشعب.
وذكرت المديرية في بيان تلقته الرشيد، انه”بتوجيهات من وزير الداخلية واشراف من قبل وكيل الوازرة لشؤون الشرطة ومدير المرور العام اللواء الحقوقي (طارق الربيعي ) وضمن الخطة المرسومة و المدروسة من قبله، سيفتتح عن قريب موقع تسجيل المركبات رقم (٩)”.
وأضافت، ان”ذلك يأتي لتخفيف الزخم الحاصل في مواقع التسجيل و لتقديم الخدمات الافضل للمناطق القريبة من هذا الموقع الذي سيكون موقعه مجاور (مقر مديرية المرور العامة ) قرب ملعب الشعب”
المرور العامة: قريباً افتتاح موقع لتسجيل المركبات قرب ملعب الشعب في بغداد


