متابعة – الرشيد
انطلق في العاصمة البحرينية المنامة، اليوم الخميس، اجتماع وزاري يجمع وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي بنظيرهم الأميركي، ماركو روبيو، الذي وصل إلى البحرين ضمن جولة في دول المنطقة.
ويبحث الاجتماع المستجدات بعد توقيع مذكرة التفاهم الأميركية الإيرانية.
كما تشمل المناقشات الشراكة الاستراتيجية التي تربط بين الجانبين ومساعيهم المتواصلة لتعزيز الأمن والاستقرار الإقليمي.


