أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، اليوم الأربعاء، ارتفاع حصيلة ضحايا الهجمات الإسرائيلية على البلاد منذ اذار الماضي.
وقالت الوزارة في بيان مقتضب: إن “حصيلة ضحايا الاعتداءات الإسرائيلية على البلاد منذ الثاني من اذار/ مارس الماضي، ارتفعت الى 4211 شهيداً و12173 جريحاً”.


