متابعة – الرشيد
اكد الرئيس الامريكي دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء، انه لا أفكر في مسألة مخزون إيران من اليورانيوم المخصب.
وأشار في تصريح لشبكة “سي بي أس”، أن بلاده “ستتخذ قرارا بشأن مخزون طهران من اليورانيوم عالي التخصيب، مشيراً إلى أنه موجود في أماكن عميقة تحت الأرض، واستخراجه مسألة معقدة وقد تستغرق وقتاً.
وكان ترامب رأى في منشور على “تروث سوشيال”، بوقت سابق اليوم أن على الدول المتضررة لاسيما بريطانيا الذهاب إلى مضيق هرمز والسيطرة عليه.


