سياسةالسوداني يصل إلى الأنبار قبل سنة واحدة 35 مشاهدات شارك السوداني يصل إلى الأنبار وصل رئيس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، إلى محافظة الأنبار.وذكر مكتبه الإعلامي، في بيان تلقته الرشيد، أن “السوداني وصل إلى مضيف قبيلة البوذياب في محافظة الأنبار والتقى بعدد من شيوخ ووجهاء المحافظة بمناسبة عيد الأضحى المبارك”. الوسومالأنبارالسودانييصلقد يهمك أيضا عربي ودولي ترامب: أؤمن بالرد بقوة ولدينا اتفاق جيد جدا مع إيران وأعتقد أنه سيبقى كذلك قبل ساعتين 8 مشاهدات عربي ودولي وكالة تسنيم: الجيش الإيراني سيرد بحسم على الهجوم الأمريكي قبل ساعتين 11 مشاهدات عربي ودولي ترامب: نرد في هذه الأثناء على إسقاط إيران مروحية أميركية قبل ساعتين 8 مشاهدات عربي ودولي ردًا على اسقاط الأباتشي.. القيادة المركزية الامريكية تعلن شن ضربات ضد ايران قبل ساعتين 8 مشاهدات أمن مقتل ضابط بالداخلية بمشاجرة في محافظة البصرة قبل ساعتين 8 مشاهدات