افتتح رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم السبت، مشروعاً متكاملاً للدواجن في محافظة كربلاء المقدسة.
وذكر مكتب السوداني في بيان تلقته الرشيد، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، افتتح، رسميّاً، مشروعاً متكاملاً للدواجن في محافظة كربلاء المقدسة، وهو أحد المشاريع الاستراتيجية للقطاع الخاص”.
السوداني يفتتح مشروعًا متكاملًا للدواجن في محافظة كربلاء


