اعلنت القيادة المركزية الاميركية، اليوم الاربعاء، تعرض قواتها لهجمات بثلاث طائرات مسيرة شمالي وغربي العراق، فيما اشارت الى ان الجيش الامريكي تمكن من احباط الهجمات.
وذكرت القيادة، في بيان ورد لـ “الرشيد”، ان “القوات الامريكية اشتبكت مع طائرتين بدون طيار غربي العراق، مما أدى إلى تدمير إحداهما وإلحاق أضرار بالثانية، والتي ادت الى اصابات طفيفة ضمن قوات التحالف”.
واضافت، انه في شمال العراق، “اشتبكت القوات الأمريكية مع طائرة بدون طيار ودمرتها، دون وقوع اي إصابات، ونحن مستمرون في تقييم الاضرار الناتجة عن ذلك”.
وتابعت، “في لحظة التأهب القصوى هذه، نراقب عن كثب الوضع في العراق والمنطقة،
ونؤكد على ان القوات الأمريكية ستدافع عن نفسها وقوات التحالف ضد أي تهديد”.


