افاد مصدر امني، اليوم الثلاثاء، بالقاء القبض على منتسبين الأول قتل شقيقه وآخر بتهمة الخطف في بغداد.
وقال المصدر في حديث للرشيد، انه ” تم القاء القبض على منتسب في وزارة الدفاع اقدم على قتل شقيقه وقام بالاتصال على ذويه وابلغهم بانه قام بقتله”.
وأشار إلى، انه ” تم ضبط السلاح المستخدم بالجريمة بعد اخفاءه في احد الساحات المتروكة ضمن منطقة جسر ديالى “.
وأضاف، انه ” وفي حادث اخر تمكنت قوة امنية بالتعاون مع خلية الخطف من القاء القبض على احد الاشخاص المنسوبين لوزارة الدفاع دائرة المحاربين صادرة بحقه مذكرة قبض ومطلوب الى لجنة الخطف في عمليات بغداد ضمن منطقة زيونة”
القبض على منتسبين الأول قتل شقيقه وآخر بتهمة الخطف في بغداد


