محلياتالإعلام الرقمي: تليجرام يحذف قنوات وبوتات كانت تُستخدم لتسريب بيانات العراقيين قبل 3 سنوات 27 مشاهدات شارك الإعلام الرقمي: تليجرام يحذف قنوات وبوتات كانت تُستخدم لتسريب بيانات العراقييناعلن مركز الإعلام الرقمي، اليوم الجمعة، حذف تطبيق تليجرام قنوات وبوتات تُستخدم لتسريب بيانات العراقيين.وذكر المركز في بيان تلقته “الرشيد”، ان “شركة تليجرام قامت بحذف عدة قنوات وبوتات على منصتها كانت تُستخدم لتسريب بيانات المواطنين العراقيين”. الوسومtelegramتليجرامتيليغرامقد يهمك أيضا عربي ودولي وزير الخارجية الامريكي: فرض رسوم بمضيق هرمز غير مقبول وسيؤدي لفوضى في كل العالم قبل 21 دقيقة 6 مشاهدات الاخبار العاجلة وزير الخارجية الامريكي: نأمل التوصل لاتفاق نهائي مع إيران قبل 24 دقيقة 5 مشاهدات عربي ودولي انطلاق الاجتماع الوزاري المشترك بين دول الخليج وأميركا في البحرين قبل 32 دقيقة 10 مشاهدات عربي ودولي الحرس الثوري الايراني يحذر السفن من عبور مضيق هرمز دون اذن ويتوعد المخالفين قبل 32 دقيقة 7 مشاهدات عربي ودولي فنزويلا تعلن مقتل 32 شخصًا واصابة اكثر من 700 اخرين في زلزالين ضربا البلاد قبل ساعة واحدة 9 مشاهدات