اعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، اليوم الجمعة، ضبط موقع لتهريب المنتوجات النفطية في بغداد.
وذكرت القيادة، في بيان تلقته “الرشيد”، ان “مفارز الفرقة الخامسة شرطة اتحادية المتمثلة باللواء الثامن عشر بالتعاون مع مفرزة من استخبارات اللواء ، تمكنت من ضبط موقع يستخدم لمتاجرة وتهريب المشتقات النفطية في منطقة (كسرة وعطش) ببغداد”.
واوضحت، انه “ضُبِطَ خلال العملية 3 خزانات مختلف الأنواع ، 2 ماطور كهربائي للتفريغ ، مجموعة براميل مختلفة الأنواع والأحجام ،
تم التعامل مع المواد المضبوطة اصولياً”.


