أعلنت مديرية المرور العامة، اليوم الثلاثاء، تخفيض الرسوم الخاصة بتسجيل المركبات وإجازات السوق إلى 50 بالمئة.
وقال المتحدث باسم المديرية العميد زياد القيسي في بيان تلقته “الرشيد”، أنه “بتوجيه من القائد العام للقوات المسلحة وإشراف وزير الداخلية ومدير المرور العامة، تم تخفيض الرسوم الخاصة بتسجيل المركبات ومنح إجازات السوق إلى 50 بالمئة”.
واكد، ان “ذلك جاء بناء على المقترحات التي تم رفعها من قبل مديرية المرور العامة الى وزارة الداخلية ومن الوزارة الى مجلس الوزراء”، مضيفاً أنه “سيتم العمل بالقرار قريباً”.
المرور العامة تعلن تخفيض الرسوم الخاصة بتسجيل المركبات وإجازات السوق إلى 50 بالمئة pic.twitter.com/UVQBgkQexY
— قناة الرشيد الفضائية (@alrasheedmedia) April 4, 2023


