جرى رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، الأحد، جولة ميدانية في مناطق بغداد.
وقال مراسل الرشيد، ان “رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، بدأ العام الجديد بجولة ميدانية في عدد من مناطق بغداد”.
السوداني يجري جولة ميدانية في بغداد


جرى رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، الأحد، جولة ميدانية في مناطق بغداد.
وقال مراسل الرشيد، ان “رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، بدأ العام الجديد بجولة ميدانية في عدد من مناطق بغداد”.