أمن

الاطاحة بعصابة حاولت التعرض على احد مراكز الشرطة شمال غربي ميسان

اعلنت قيادة شرطة ميسان، اليوم الاثنين، الاطاحة باربعة اشخاص يشكلون عصابة حاولوا التعرض على احد مراكز الشرطة شمال غربي المحافظة.

وذكرت القيادة، في بيان تلقته “الرشيد”، انه “بتاريخ 1/12/2022 تم ضبط عجلة نوع بيك اب تحمل دراجة نارية تبين فيما بعد انها مسروقة من احد المواطنين وقد تم التعرف على اصحاب العجلة واقامة دعوة رسمية ضدهم من قبل الاهالي، حيث انهم يمتهنون سرقة المواشي والدراجات في ناحية سيد احمد الرفاعي التابع لقضاء الميمونة، كما تم عرض القضية امام انظار قاضي التحقيق”.

واضافت، انه “بتاريخ اليوم الاثنين الساعة الثالثة فجراا حاول المجرمين التخلص من المبرز الجرمي من خلال سرقته او احراقه، حيث قاموا بالتسلل الى السياج الخارجي للمركز ولكن يقضة ابطال مركز الشرطة حالت دون ذلك بعد تبادل اطلاق النار معهم ومطاردتهم وملاحقتهم في المناطق النائية لناحية سيد احمد الرفاعي”.

وتابعت، انه “على اثرها توجه قائد شرطة المحافظة اللواء ناصر لطيف الاسدي وبصحبته قوة امنية مشتركة الى مكان الحادث وتطويقه وتبادل اطلاق النار مع المجرمين ومحاصرتهم والقاء القبض عليهم والبالغ عددهم (4) افراد، كما تم ضبط بحوزتهم اسلحة نارية وعجلة نوع بيك اب ودراجة نارية”.

واشارت القيادة، الى انه “جرى اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهم اصولياً”.

تعليقك